المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا وحماتي و وايت السكس ( حلقة رقم 301 )


محمد السالم
06-11-07, 13:44
وداعية
إلى كنبتي العزيزة :إلى تلك التي ياما احتوتني أياما ونمت عليها في ظل عدم التطبيع وانقطاع العلاقات الدبلوماسية مع حرمنا المصون ، إلى تلك التي احتوت قبضتي وضرباتها القوية عليها إثر رؤيتي تكشيرات بنت ال.... قصدي الناس الطيبين ، إلى تلك التي احتوت أحب الناس إلى قلبي بعد أمي وصاحب الشركة ومديري المباشر أي حماتي ، سامحيني كنبتي الحبيبة ففي الطريق دباب 4 عجل سيأخذك إلى الحراج ، لكن هلاَ بدباب 4 عجل آخر أو وايت سكس أعور يأخذ حماتي .
وايت : هو الصهريج أو السيارة إلى تشيل الموية ،
وسكس : يعني كبييير مرة كبير ، مقاسه يعني

إنصاف
من الذي ظلم المرأة وقال إنها مثل الملح ترفع أم الضغط
حرام ، إنها شي عسل ، شي حلو لدرجة أنه يجيب ( السكر ) فقط لا غير .

حماتي والدكتور نعمان
أحيانا كثيرة تراودني أفكار (دايخه) أو صايعة أو عبيطة . مثلا ، عدنان ولينا الآن في الجامعة ولا مادخلها ، عنده أولاد ولا ما أتزوج . (عبسي) لا زال يدخل أصابعه في أنفه ولا ترك هالعاده.

في يوم من أيام ألف ليلة وليلة كانت عندنا الحبيبة ( حماتي ) وطبعا كالعادة صدت لي نفسي ، يومها كان عندي مباراة فريقي المفضل، وهي تتابع مسلسل ، لو كان مسلسل

جديد مثل (نمر بن عدوان) مقبولة ، مسلسل (يتربى في عزو) نقول ما يخالف ، لكن ياناس تتفرج مسلسل ( هند والدكتور نعمان ) له أكثر من 25 سنة ، هند الآن عندها 13 (بزر/ طفل ) وقاعدة ترضع الرابع عشر ، والدكتور نعمان مسجون ، لكن حماتي جالسة للآن.

زوجتنا المصون رايحة جاية ، شوي فصفص وشوي قهوة وشوي شاي وشوية الخدامة تجي تغير رأس المعسل ، نسيت أقولكم حماتي مدمنة معسل ، وأنا قاعد قدامها مقهور وعلى

قولة اللمبي كنت ( متثبت ) وما ني قادر أقول شي ، قاعد ألم وأجمع قشر الفصفص إلى تطيره هنا وهناك وشوية تنفخ من المعسل في وجهي ، وأنا ديني ودين إلى ينفخ معسل أو

شيشة في وجهي ، أصل محسوبكم متربي قصدي ما أدخن ، وهي قاعدة قدامي وأنا رحت في عالم ثاني ، سرحت بعيد وما أسمع صوتها أشوف بس صورتها كأنها على السايلنت ،

ليتها تشتغل بالبطارية وربي كنت أسحب أم البطارية وأرميها من الشباك ولا أدفنها تحت جبل شرق الخط السريع وأخليها كذا معلقة ما تشتغل ، تصدقوا إنها تشبه الضفدع كامل إلي في إفتح ياسمسم هي وعروق رقبتها المنفوخه ، وشفطة معسل في وجهي وحبة

فصفص وحبة شاي وأنا شغال أبعد راسي من المعسل وأجمع قشر الفصفص وأسرح ، وهي على فكرة تحب تسمع للست ( أم كلثوم )خاصة لما تشرب معسل ، والشهادة لله ، هي أكثر وحدة شفتها في حياتي تسمع لأم كلثوم وما تفهمها ، سرحت مجددا ، إيش رأيك يامحمد طالما هي مدمنة معسل ، تجيب وصلت حشيش وتحطه في رأس المعسل ،وش

هالذكاء أكيد مكافحة المخدرات بتطب علي بيتي مو هي 24 ساعة جالسة عندي، طيب وش رأيك يا محمد تشتري غراء وتعبيه في الشيشة ، أنا والله مو قصدي ضررها قصدي إنها

تكره طعم المعسل بس ، وش الأفكار الروعة جد إني فلته . تخيلت عندي طاقية الإخفاء ، ألبسها وترى لا حروح أسرق بنك ولا يحزنون ، حروح عندي الحبيبة و أعطيها إلى فيه

القسمة والنصيب . وفجأة صحيت من السرحان إلى كنت عايشه على صوت هند وهي تجري على واحد تقوله: (والنبي يا بابي عاوزة بومبوناية )وشوية حوار وموسيقى النهاية ، أخيرا انتهى المسلسل ، حلو، وشوي جاتني رسالة من أحد أصدقائي: مبروك فريقك أنهزم 2 صفر ! #:011:#.

تنويه : كل خربشاتي أعلاه لا تخرج عن كونها تنفيس انفعالي ، ومجرد بوح فأمامي طريقين لا ثالث لهما إما أن أتنفس وأكتب و إما أن أنحرف و أضع غراء لحماتي في شيشة المعسل وبصراحة أنا أفضل الإنحراف.
أخيرا ، احد يعرف نوع غرا ممتاز ؟

نـــوف
06-11-07, 14:55
مرحبا محمد

ياذي الحماتة الي مطينه عيشتك وكثير من الرقاااله :a76:والله مشكله

يكفي انها ساده منافذ الهواء للتنفس هواء نقي,,!! بتشريفها لكمكخخخخ

بعد فوقها معسل #:020:#

محمد فيه غراء الدفاتر ينفع:tty6:

محمد استمتعت في سردك للأحداث ...(ورده)

مختلفة جدا
06-11-07, 16:45
وسع منك له

ياناس ياعسل البسطويسي وصل

دمك شربااات ياواد

الا بالمناسبة هايدي تزوجت بيتر ولا زوجها جدها لشايب ماخاف ربه فيها

وسالي حبيبة قلبي ودي اخطبها لأخوي بس وين اراضيها

سمر محمد
06-11-07, 16:52
مبروك فريقك أنهزم 2 صفر ! .
هيدي نتيجة تفكيرك الإجرامي (ساخر)

حماتك قنبلة ذريّة إنتبه تنفجر و تعوّر الكل ّ

http://www.a7rar1.com/get-11-2007-a7rar.comn5veaq9j.jpg (http://www.a7rar1.com)


حاسب الغرا يخلّيها تلزق و ما تفك عنكم
محمد و الله كويّس انك فضفضت و إلا مدري شو كان صار
المصيبة كل ما يحكو عن الحماة يطلع في بالي غودزيللا
ياترى شو هالترابط بين الإتنين#:020:#

تالا
06-11-07, 17:20
مرحبا محمد
في غرا أمريكي
يقولون كويــــس:)

ماادري ليش حاسه انك ظالم حماتك
مجرد احساس

استمتعت بقرائتك هنا

يارا
06-11-07, 23:13
الله يسعدك قول آمين

ضحكت ضحك مو طبيعي ، حماتك ألهمتك أسلوب مميز

ودي أشوفها هالتحفة :)


تحياتي

هيفي
07-11-07, 01:15
يخرب بيت حماتك وسنين حماتك واليوم الي خلفت فيه حماتك .............


هي وراها ما( تفطس وتخمد ) وتريحك ...........


وتكتب سلسه " انا بعد حماتي "

هــدوء
07-11-07, 01:33
فيه غرا للفــيران

اتذكر كرتونته صفرا

وحده بوحده

ترا راح تشتاق لها لو صار فيها شي

لانها مسويه لك جو كخخخخ


:mm13:

ورد و بآرود
07-11-07, 02:37
هههههههههه


ياهي نشبه بشكل بس أحلى مافيها انها ونااااااااااسه

بس تدري مالك الا :53t: تخنقها بالخرطوم حق المعسل #:030:# الين تموت (محبط)

وقول انها انتحرت :) ياانت ياهي بهالدنيا ..:a16:

/
\
/

اسلوبك رائع جدااااا بالسرد وممتع لأبعد الحدود سلمت يمنآك وبانتظآر باقي الحلقات ..:21t:

سنا الفضة
07-11-07, 05:46
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه

(ضاحك)

حسبي الله على عدوكم....الحين اضحك منك ومن حماتك ولا من الافكار الجهنميه اللي جابوها الاعضاء

وربي صهاينه انتو....:a715:

اقول محمد...ورا ماتسوي معاها معاهدة برلين...؟؟؟:tty6:

بعدين على فكره....اول مره اسمع وايت سكس...انا اسمع اكس ...اكس لارج..اكس اكس لارج....!!!:53t:

ولا تقصد وايت 6 ...؟؟؟:53t:

سكـــــون
07-11-07, 08:38
ياعيني عالذكاء...(ضاحك)


ليه ماتطلع تشوف المباراه برا...:53t:



حبكت يعني قدامها تجلس...ولا ظروفك المنزليه حتمت عليك تقعد...

ولا تنسى تفصل الكهربا من برا..:eek:

لأنه شكلها كابسة على نفسك...حتموت إنت وهي باقي..

بحكم ((ولد الشفقة يموت))(متوهق)


وانت شفقة..ومشفوق عليك,,..يعني لازم تتصرف قبل لايطيح الفاس بالراس


فيه غرا يقولوا عليه..((غرا جني)) :tty8:يمكن هي جني ..ويفيد..


جرب//التجربة أكبر برهان.:a715:

عبدالله الرثعان
07-11-07, 10:14
اقول محمد وراك ماتقطع هالعرق اللي رابطك فيها وترتاح من هالحماة

او انك تقول من شان عين تكرم مدينة

على فكرة

اتمنى الاحتفاظ بالكنبة لانها تذكرك باجمل الليالي واكثرها هدوء :)



تسلم محمد على زرع الابتسامة على شفاه القراء بهذا الاسلوب الجميل

محمد السالم
07-11-07, 10:48
مرحبا محمد

ياذي الحماتة الي مطينه عيشتك وكثير من الرقاااله :a76:والله مشكله

يكفي انها ساده منافذ الهواء للتنفس هواء نقي,,!! بتشريفها لكمكخخخخ

بعد فوقها معسل #:020:#

محمد فيه غراء الدفاتر ينفع:tty6:

محمد استمتعت في سردك للأحداث ...(ورده)


نوف
حلوة ( الرقاااالة) ذي ،
هي المشكلة لو تعرف تشرب معسل بفن ، يعني ها ، كنت بزعل بس من غير أفكار منحرفة ، لكنها تشفط شفطه بإخلاص حتى الدخان يوصل للنخاع وشوية المخ إلى برأسها ، وبعد شوية هات ياكحه ، كح كح كح وعيونها تنور من الحمار بفتح الحاء ، يعني بصراحة هي من جنبها في شرب المعسل ، وفي كل شي .
أما عن غرا الدفاتر ، هو فكرة طيبة بس أحس انه غرى رومانسي يعني يادوب تغري فيه ورقتين أو تلزقي فيه وردة على رسالة لإثنين يكذبوا على بعض قصدي مخطوبين .
أخيرا شكرا على الإطراء :)

محمد السالم
07-11-07, 10:52
وسع منك له

ياناس ياعسل البسطويسي وصل

دمك شربااات ياواد

الا بالمناسبة هايدي تزوجت بيتر ولا زوجها جدها لشايب ماخاف ربه فيها

وسالي حبيبة قلبي ودي اخطبها لأخوي بس وين اراضيها

مختلفة جدا جدا ، وحده وصاية

الأخت نبوية اوعى رجلك ، سنية مش ممكن ، عزيزة ماعطلكش
اختاري واحد من ذي الأسماء إلى فوق .شفتي كيف عندي ديمقراطية
والله شغلانه ها الإسم (بسطويسي ) إلا مصرة تبغين تركبيه وتلصقيه بظهري، أقول بغيب شهر وبرجع امكن تنسيه ، ما في فايده ، يا الله مو مشكلة مقبولة منكم ، اصلا شكل ذا البسطويسي فله ،
بس عندي سؤال وياليت تجاوبيه
ممكن يكون واحد بسطويسي ورومانسي ؟ ولا ما يركب الموضوع ؟ سؤال محير ؟ .
وتصدقي قريت عبارة (الا بالمناسبة هايدي تزوجت بيتر) وبالتحديد عبارة هايدي وربي جلست اقراها كم مرة احسبك شامية وتقصدي بهايدي يعني (هذا/ في ذا ) حسب اللهجة .
بس خلاص فهمتها.
أما عن اخبارهم فحنا من زمان متزاعلين انا وبيتر ،لأنه لطش مني هايدي .
وسالي أحس انها وحدة نكد بس تبكي مدري ليش .
على فكرة الظاهر إني من سلسة الحلقات حق حماتي إني في يوم بأنكفش كفشة من الذي لا يرحم .
إلى خلاني أقلق بصراحة ، في يوم دخلت على موقع جوجل وكتبت عنوان ( أنا وحماتي وأمنا الغولة ) وربي إنه موضوعي طلع أول موضوع زي الأسد في الواجهة وهذا دليل إني أول واحد فكر بالموضوع ، وأول واحد بينكفش .والمشكلة ان الحكايات حقيقية وما في فايدة اكتب بإسم مستعار لا بإسم (أماشي الأحزان ولا طالبن صديقة ) يعني مفضوووووووووح . جد إنا فلته ... احم احم.
واذا كان حماكي مطلق ولا شي ممكن نربطهم( مع حماتي ) سوا وعلى قولت المثل يابخت من وفق رأسين في الحرام .
أخيرا حسب تقاليد بسطويسي عند الوداع:
لا إله إلا الله .
وطبعا لا زم تكملي الجملة :) .

محمد السالم
07-11-07, 10:54
مبروك فريقك أنهزم 2 صفر ! .
هيدي نتيجة تفكيرك الإجرامي (ساخر)

حماتك قنبلة ذريّة إنتبه تنفجر و تعوّر الكل ّ

http://www.a7rar1.com/get-11-2007-a7rar.comn5veaq9j.jpg (http://www.a7rar1.com)


حاسب الغرا يخلّيها تلزق و ما تفك عنكم
محمد و الله كويّس انك فضفضت و إلا مدري شو كان صار
المصيبة كل ما يحكو عن الحماة يطلع في بالي غودزيللا
ياترى شو هالترابط بين الإتنين#:020:#

سمر
حرام عليك ، لو سمحتي ماتقولي على حبيبة قلبي إنها قلبي ذرية ، هي حاجة أكبر ومقامها أعلى هي قنبلة نووية .
ولا تخافي بأخذ حماتي لأرض فضاء أو جنب بيت واحد ما أحبه وأخليها تنفجر براحتها.

محمد السالم
07-11-07, 10:56
مرحبا محمد
في غرا أمريكي
يقولون كويــــس:)

ماادري ليش حاسه انك ظالم حماتك
مجرد احساس

استمتعت بقرائتك هنا


أختى تالا أيتها الثائرة والجريئة حتى الأفق
لا أنسى كتاباتك .
أما عن الغرا الأمريكي فهو فكرة فلته زي صاحبها ، بس مشكلته غالي أبي شيئ أرخص وفعال .
أما عن كوني إني ظالم حماتي ، طيب بأفلتها عليك شوي تقضي عندك مو (الويك إند ) لا وكلا بتقضي عندك (اليير إند) يعني نهاية السنة كاملة ، بس رتبي الجلسة المعسل والرأس وكل العدة .

نرجس
07-11-07, 14:37
محمد هي حماتك ماعندها بنات غير زوجتك تروح عندهم؟


ولا يمكن من زود حبها لك قاعدة عندك(ساخر)


ترا في غرا حق سجاد ياهي بتلزق طول حياتها (ضاحك)



اسلوبك جدا رائع في سرد#:002:#

وجــدان الدوحــة
07-11-07, 15:14
:

:

هلا بكـ محمـّـد السالمـ ..

أقولـ ..

وشـ رأيكـ اشتري الكنبـ ..

واهديكـ إياهـ هديّهـ ؟؟ (ساخر)

وفوقهمـ غراء منـ النوعـ الممتاز ! (رائع)



.


فضفضهـ ذو نكهة معسّـلـ التفاحـ !


\

/


دوم مويوم
وجـدان

عبد الله الشريف
07-11-07, 15:25
إسمع . .

إقلب عليها راس الشيشة . . يمكن تولع .

أول مااتشوفها تحط الراس ، إتصرف . . وبسرعة .

شكراً على اسلوبك المميز ،،،

سراج الدين ثابت
07-11-07, 16:59
يا صديقي العزيز ......... عندما اخترت الزوجة لم تدقق كثيرا في الحماة او تسأل عنها ......... السؤال عن الحماة امر ضروري .......... والسؤال عن الزوجة هل لها شخصية امام امها امر اهم ايضا ..........
نذهب للزواج بطريقة تقليدية ....... تذهب الام او الاخت لترى العروس واول انطباع تنقله الوالدة او الاخت هو شكل العروس ...... جميلة وزي القمر ...... او يذهب الوالد عند صديقه فيطلب لابنه .......
انا مع ان يبحث الشاب عن شريكة حياته لان ما تراة وترغبه عينك لا يتناغم مع ما تراه وترغبه اعين والديك واخوتك واخواتك .......... دع العريس يبحث وياتي بالنسب الذي سيرتبط به ........اما الطريقة التقليدية فنسبة الوفاق والسعادة فيها منخفضة
وتمنياتي لك بالحرية والانعتاق .......
على فكرة حماتي والحمد لله عسل ولا تتدخل في لا يعنيها

محمد السالم
08-11-07, 08:13
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه

(ضاحك)

حسبي الله على عدوكم....الحين اضحك منك ومن حماتك ولا من الافكار الجهنميه اللي جابوها الاعضاء

وربي صهاينه انتو....:a715:

اقول محمد...ورا ماتسوي معاها معاهدة برلين...؟؟؟:tty6:

بعدين على فكره....اول مره اسمع وايت سكس...انا اسمع اكس ...اكس لارج..اكس اكس لارج....!!!:53t:

ولا تقصد وايت 6 ...؟؟؟:53t:

سنا الفضة
حلوة (صهاينة ) يعني قوييييين مررررة .
اما عن المعاهدة فطالما صهاينة فأكيد ما بينفع معاهم معاهدة .
على فكرة ذكرتني كلمة ورا من جملتك ( ورا ماتسوي معاها معاهدة برلين) بزميلي المصري في العمل .
جاء واحد من فرع ثاني من الشركة وسأل المصري ( وراك ماجيت ) ؟ علامات الإستفهام إلى بالدنيا ركبت بوجه المصري طبعا لإختلاف اللهجة مافهم ، ورد على الرجال وانا كنت جنبه ، ( إيه وراك ماجتش دي ) . وانا ميت ضحك على نفسي .
أما على وايت سكس ، فوالله هذي مصيبة انك كونك ساكنة بجدة وطبعا جدة كلها تعاني ازمة مياه وشغالين بالوايت طبعا حضراتكم ( البنات) مرتاحين بالبيوت و الرجال المساكين يروحوا يصفوا سرا على وايت حتى تطلع روحهم ، المهم الوايتات 3 أنواع وايت صغير على ما أذكر ب 60 ريال ووايت عادي 85 ريال ووايت سكس وهذا أكبر واحد في الحجم بسعر 114 ريال أما عن الأصل التاريخي للكلمة فالله أعلم وأي خدمة بالوايتات موجودين :) .

آمــال
08-11-07, 23:43
محمد

تبي نصيحتي

وحده من اثنين

الحل الأول

إذا زوجتك عندها خوات مو متزوجات فشف لك أحد من الشباب بينك وبينه ثأر قديم
أمدح له اخت زوجتك وأمدح حماتك خله يخطبها
وبكذا تلهي الحماه بالنسيب الجديد ويتوهق صاحبنا
وبكذا تكون صدت عصفورين بحجر واحد

الحل الثاني

إذا حماتك مو متزوجه ساعتها دور لها على عريس
عشان تفتك منها للابد
واهم شي العريس يكون من النوع النكدي اللي يحبه قلبك

تحياتي

بيبي الكويــــــت
09-11-07, 00:34
ههههههههههههههه

واي صج اضحك
وينها اموت فيك هههههههههههههههههه
والله بطني يعورني
ودي اشوف حماتك تخيلتها هى ورقبتها البطه هههههههههههههههه

ميرسي وايد محمد السالم

محمد السالم
13-11-07, 09:05
ياعيني عالذكاء...(ضاحك)


ليه ماتطلع تشوف المباراه برا...:53t:



حبكت يعني قدامها تجلس...ولا ظروفك المنزليه حتمت عليك تقعد...

ولا تنسى تفصل الكهربا من برا..:eek:

لأنه شكلها كابسة على نفسك...حتموت إنت وهي باقي..

بحكم ((ولد الشفقة يموت))(متوهق)


وانت شفقة..ومشفوق عليك,,..يعني لازم تتصرف قبل لايطيح الفاس بالراس


فيه غرا يقولوا عليه..((غرا جني)) :tty8:يمكن هي جني ..ويفيد..


جرب//التجربة أكبر برهان.:a715:

سكون ، ما اتفرجت المباراة برة لأسباب كثيرة انتي عارفاها :a78: ، وأول الأسباب ياسكون انها كانت مشفرة ، وما هي موجودة عند أغلب الناس ، لأنها بفلوس ،/ وغير كذا أنا أحب خناقي وانا احبها ياناس ليه الحسد(ساخر)، و خاصة المباريات ما احب اتفرجها مع احد، عشان اذا انغلب فريقي ماحد يتشمت . فقط لا غير
لكن وش حكاية غرا الجني ، (ضاحك) .

محمد السالم
13-11-07, 09:21
اقول محمد وراك ماتقطع هالعرق اللي رابطك فيها وترتاح من هالحماة

او انك تقول من شان عين تكرم مدينة

على فكرة

اتمنى الاحتفاظ بالكنبة لانها تذكرك باجمل الليالي واكثرها هدوء :)



تسلم محمد على زرع الابتسامة على شفاه القراء بهذا الاسلوب الجميل

اخوي عبدالله

هو بصراحة انا لا اقدر اقطع العرق و لااسيح دمه ، مو عشان عين تكرم مدينة ، امكن عشان مكتبيني كمبيالات، او عشان مصلحة وفائدة في نفس يعقوب:)
أما عن نصيحة الإحتفاظ بالكنبة ، فهي نوع من الوفاء لأشيائنا الحميمة ولكنها تذكرني بلحظات ضعف رهيبة :12t:.

سكـــــون
13-11-07, 09:30
ذا غرا الله يسلمك..


لو تجيب عزرائيل..ما يتشال..

يعني عليها السلام....


المرة الجاية..ركب رسيفر ثاني..ابرك..بغرفتك,,وقفل...على نفسك

..ولا اعطيهم السعودية..وأنت خذ الرسيفر..ليه الغلبة؟؟

محمد السالم
13-11-07, 09:39
محمد هي حماتك ماعندها بنات غير زوجتك تروح عندهم؟


ولا يمكن من زود حبها لك قاعدة عندك(ساخر)


ترا في غرا حق سجاد ياهي بتلزق طول حياتها (ضاحك)



اسلوبك جدا رائع في سرد#:002:#
نرجس
هي عندها بنت ثانية بس غير حرمنا المصون، وهي ذكية ما خلفت كثير عشان تعرف تركز نشاطها وشغلها ،
أما غرا السجاد ، حلو بس يليت تلزق بسجاد بيتها مو عندي :)
وشكرا على الإطراء
تحياتي

محمد السالم
13-11-07, 09:49
ذا غرا الله يسلمك..


لو تجيب عزرائيل..ما يتشال..

يعني عليها السلام....


المرة الجاية..ركب رسيفر ثاني..ابرك..بغرفتك,,وقفل...على نفسك

..ولا اعطيهم السعودية..وأنت خذ الرسيفر..ليه الغلبة؟؟

وش ذا انتي صاحية ، قلت دام عندي اجازة اليوم بأشتغل احل الواجب وارد على ألأشياء المتراكمة علي ، لأني بصراحة من أيام الدراسة أحب أؤجل عمل اليوم لغد وبعد غد ، ،
وبنجيب واحد جني .وواحد رسيفر ابو بطاقة وكيس فصفص لزوم الجلسة .مدري سمعت انهم بيشفروا السعودية والسودان وتصير بفلوس ، وانا مرة شايل هم ، خايف من بعدهم اموت طفش .

محمد السالم
13-11-07, 10:05
:

:

هلا بكـ محمـّـد السالمـ ..

أقولـ ..

وشـ رأيكـ اشتري الكنبـ ..

واهديكـ إياهـ هديّهـ ؟؟ (ساخر)

وفوقهمـ غراء منـ النوعـ الممتاز ! (رائع)



.


فضفضهـ ذو نكهة معسّـلـ التفاحـ !


\

/


دوم مويوم
وجـدان

وجـدان
اشكرك على مبادرتك الكريمة، افهم من كلامك انك بتشتري الكنبة وتهديني اياها مرة ثانية وفوقها غرا ( نفسي أفهم كلمة فوقها غرا ذي ) لأنها تحتمل معاني كثيرة ممكن فوقها بمعني تحطي غرا فوق الكنبة عشان لما تجي حماتي بيتي وتجلس على الكنبة ما تخرج ابدا ، او فوقها بمعني هدية مجانية مع الكنبة :).
تحياتي

وجــدان الدوحــة
13-11-07, 14:49
وفوقها غرا ( نفسي أفهم كلمة فوقها غرا ذي )

اقصد إنه الغرا هديّهـ معـ الكنبـ (ساخر)

\

/


دوم مو يوم
وجـدان

محمد السالم
18-11-07, 21:48
الله يسعدك قول آمين

ضحكت ضحك مو طبيعي ، حماتك ألهمتك أسلوب مميز

ودي أشوفها هالتحفة :)


تحياتي

يارا
شكرا على الدعوة اللطيفة ، آمين
ولكن الشكر الأول والأخير للسيدة حماتي ربنا يحفظها ويديها الصحة .
ودائما أقول خلوكوا معانا ومع أحرار مش هتقدر تغمض عينيك .
تحياتي

محمد السالم
18-11-07, 21:52
يخرب بيت حماتك وسنين حماتك واليوم الي خلفت فيه حماتك .............


هي وراها ما( تفطس وتخمد ) وتريحك ...........


وتكتب سلسه " انا بعد حماتي "

استاذة هيفي
أولا اسمك صعب
ثانيا هذه الدعوة ( يخرب بيت حماتك ) ما بتدعمني لوجستيا ولا هي في مصلحتي ، ببساطة لو اتخرب بيت حماتي ، راح تجي لمين ؟ لعندي . فالله يعمر بيتها آمين .
والسلام عليكم .

محمد السالم
18-11-07, 21:57
فيه غرا للفــيران

اتذكر كرتونته صفرا

وحده بوحده

ترا راح تشتاق لها لو صار فيها شي

لانها مسويه لك جو كخخخخ


:mm13:

هدوء

شكرا على الغرا أبو كرتونة ، واكيد راح اشتاق لحماتي لو افتقدتها على أساس إن القط يحب خناقه .
وطبعا أنا حناقه صح ... احم .

محمد السالم
18-11-07, 22:01
[ قيثآرة الحزن ][;1053227548']هههههههههه


ياهي نشبه بشكل بس أحلى مافيها انها ونااااااااااسه

بس تدري مالك الا :53t: تخنقها بالخرطوم حق المعسل #:030:# الين تموت (محبط)

وقول انها انتحرت :) ياانت ياهي بهالدنيا ..:a16:

/
\
/

اسلوبك رائع جدااااا بالسرد وممتع لأبعد الحدود سلمت يمنآك وبانتظآر باقي الحلقات ..:21t:

بصراحة انا اذا نفذت فكرتك حفتقد شي عزيز علي و يوميا أشوفه
قصدي خرطوم المعسل طبعا لأنه حيصير مخروم .
شكرا على الإطراء
تحياتي